sm!le
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ابتسم بإمكانك الآن الإنضمام إلينا
sm!le
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ابتسم بإمكانك الآن الإنضمام إلينا
sm!le
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sm!le

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)

محمد
أسيرة الصمت
smile
متفائل
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
smile
Admin
Admin
smile

ذكر
المساهمات : 2083
الوظيفه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 Studen10
تهنئه : 0

لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 2:14 am

الله يسامحهم

تصدق وحده من أخواتي صارت تكره المطاوعه بسبتهم
https://smile.sudanforums.net
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر
المساهمات : 542

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 2:33 am

^
^
^
استغفر الله العظيم ....لا مايجوز ...مو شرط انه في منتدى اسلامي انه مطوع ...اصلا الواحد ما يوضح من مواضيعه بل من ردوده وانا لا حظت ان فيه بعضهم اقل ما يقال عن تربيته وانا استغفر الله انها تربية شوارع ....وانا كنت الان مع احد كبار الاعضاء هناك بالماسنجر ويعز علي واجد طلب مني العوده فرفضت وانا لا يمكن ارجع للمنتدى ...ولكي اكون منصف فيه اعضاء بالمنتدى والله والله انهم قمه قمه في الاخلاق والدين والثقافه والتربيه وفي كل شي واستفدت منهم واجد ولكن المشكله انه فيه النقيض ولا ماخذين راحتهم ....( ياولد وش عنده متفائل شكله هو الحزين اليوم ماهو انتم ) ايييييه على كل الله يسامحهم ويغفر لهم ويجمعنا بهم في الفردوس الاعلى .....
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى
المساهمات : 7619
الوظيفه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 Unknow10
الأوسمه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 6ge04960

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 3:27 am

آميين ..

وبعدين من أحسن فلنفسه ومن أساء فعليها ..

والأخلاق تختلف فالبعض يرى أن الأخلاق من الأمور التي يمكن أن يستغنى عنها .. ويرى أنها ليست من الدين بسبب نظرته القاصرة .. أو ربما المفهوم لديه مختلف لأمر التدين ..لذلك قد ينفر الناس منه وهو لا يعلم .. وعلى الطرف الآخر هناك أشخاص جمعوا بين الدين والخلق ثبتهم الله ..

فالعيب حينما نراه إنما هو من الشخص نفسه وعدم تطويره لذاته وأخلاقه ..

سمايل << الحكم على جميع أهل الدين والتدين بنفس النظرة أعتبرهحكم خاطئ..
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 3:35 am

^
^
صدقتي والله اختي بدون عنوان ...ولكن انا مع سمايل فيما قاله لانه تلاحظين حتى ادارة المنتدى فيها تناقض يعني فيه عضو يستهبل ويطرح مواضيع سخيفه بل وتصل الى درجة انها كلام اطفال ولا احد يقوله شي ...وتلقين عضو اخر يطرح موضوع ممتاز ولا فيه شي يقابل بحرب لها اول ما لها اخر وتعليقات جارحه وسخيفه ولا تقوم الاداره بأي اجراء او بالعكس الادهى من ذلك تقوم بتحذيره واغلاق موضوعه لانه قال لواحد قل ادبه عليه احترم نفسك ...انا اقصد الازدواجيه بالتعامل هي من تنفر الناس من ذلك المنتدى وعدم وقوف الاداره او المشرفين وقول الحق في الموضوع حتى ولو كان الشخص المخطي من اخوياهم ...
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى
الوظيفه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 Unknow10
الأوسمه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 6ge04960

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 3:42 am

^

^

من الناحية هذي أنا ما أقدر أقول شيء ..لأن الأمر حقيقة كما ذكرتم .. لكن بصراحة الشيء المحير سكوت الإدارة عن المهازل اللي صايرة ..مع إنه في أكثر من شخص أرسل للإدارة عن المور اللي تصير عشان المنتدى وأوضاعه تتعدل ..

وأنا عن نفسي حاليا دخولي له فقط لأجل الإشراف .. وقسم البنات فيه مشروع .. ويشهد الله كل ما تجاوزت هذا القسم نفسي ما ترتاح ما أدري ليش .. فأطلع وارجع لنفس القسم ثم الحل النهائي المتواجدون .. ولي فترة على هذه الحال ..بصعوبة أطلع على الأقسام الثانية ..
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 3:51 am

^
^
^
انا نفس الشي كنت احس كل يوم يضيق صدري اكثر من اول وكل يوم احس ان المنتدى اثقل من اليوم الي قبله ....الى ان اتخذت قرار بترك المنتدى ...ولكن والله الي فعلا اثر فيني كثير هو كلام الاعضاء في موضوعي الاخير يعني ما كأني كنت معهم كأخ ولا شاركت معهم ولا كنت اعتبرهم كأخواني ولا كأنا في منتدى اسلامي بل بالعكس انا كنت في منتدى قبل ثلاث سنوات كان اقل التزاما من المنتدى الاخير وخرجت منه لسبب كثرة المخالفات فيه ...والله كتب اعضائه في اخر موضوع لي كلام جدا دا مؤثر تحس فعلا انه كان لك تقدير بينهم لكن الزم ما على الواحد دينه ...

فاقول فعلا والله ضاق صدري منهم جدا جدا جدا سبحان الله بعض الناس يستطيع التكلم بستة وجيه واكثر ...

الله يسامحم ...ولكن وبدون مجامله كنت امس متضايق من الموضوع ولكن الحمد لله هذا المنتدى يسوى عشره من اخر واحد ...
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 3:58 am

^

^

بالنسبة للأعضاء وكلامهم بآخر موضوع .. قبل مدة كان فيه موضوعين بالإعلامي .. ونفس الشيء حاسوه وقلبوا الموضوع استهبال وسب ومن الأمور هذي ..

فيه سؤال عجزت ألقى له جواب .. ليش بعض الناس متعته الحقيقية هي جرح الآخرين ..والإنقاص من قدرهم ومنزلتهم ..يعني بكل صراحة كنت اتابع الردود بالموضوع الأخير لكم .. وضاق صدري .. خصوصا إني تابعت جميع الردود قبل أن تحذف .. حتى بعد الحذف أتت ردود أخرى واطلعت عليها ثم حذفت ..يعني كل الأعضاء أكيد شافوها ..
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 4:11 am

^
^

انا صراحه شفت الردود الي قبل الحذف ولكن هل اتت ردود ثانيه وحذفت كمان ...اعوذ بالله طيب ليش واحد راح ولاتعرضلك لا من قريب ولا بعيد بل بالعكس اذا ما افادك ما ضرك ...ليه تحاول تتلفظ عليه ....اهاه يعني هذا سبب طرد العضو المحترم الي كتب رد اول واحد في الموضوع يعني رجع وكتب مره ثانيه ....انا صراحه ما دخلت للمنتدى لكن جتني هذي الاخبار من زميلي طارف الدمعه في الماسنجر ...

على كل الله يسامحه ..
ولكن للمعلوميه هم يعرفون بعض بالماسنجر فيتفقون يخربون موضوع شخص ويدخلون سوا على الموضوع ...
..
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 4:19 am

^

^

الله يصلحهم .. يبدو والله أعلم أنهم صغار في السن ..
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:06 pm

فعلا الله يستر عليهم ....والناس اجناس ...
smile
Admin
Admin
smile

ذكر
الوظيفه : لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 Studen10

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:24 pm

خخخخخخخخخخخخخ

جتني تهزيئه محترمه من التائب لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 967604
smile
Admin
Admin
smile

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:26 pm

أما مزاجي فهو متعكر

لأن تعكرت بخبر ضياع ولد خالتي
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:38 pm

^
^

اف اف اول شي قول لي وش قال لك التائب وليه .....
smile
Admin
Admin
smile

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:40 pm

اخوي

ماحصل في موضوع اخونا متفائل لايصح

وغير لائق ان تنقاد وراء هذه التفاهات من بعض الاعضاء

فهناك مشرف واداره ويمكنك مراسلتنا

ارجو التقيد بشروط المنتدى والمحافظه على سمعته

والسلام عليكم ...

خخخخخ هذا هو اللي قال لي نصاً
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:43 pm

^
^
يا حبي له التائب لله اشهد انه رجال ....لكن احس انه لو لقاك كان تضارب معك ...
ههههههههههههههههههههههههههههه....

الحين ليه المزاج متعكر ....بالتفصيل بالله ...( تكفى يادكتور متفائل)
smile
Admin
Admin
smile

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:47 pm

يتضارب معي :affraid:

أما بالنسبه للمزاج والله اليوم طلعنا استراحه << الله لايعودها

فطلع ولد خالتي في الشارع وضاع

وجلست خالتي تصيح و الحريم مسكوا معها خط طبعا وحالتنا حاله

وتعكر مزاجي :cry:
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:49 pm

^
^

طيب حصلوه والا باقي ....
smile
Admin
Admin
smile

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:51 pm

حصلوه بس بعد ايش لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 244950

بعد ماتعكر الجو
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 9:56 pm

^
^
حسبي الله عليك والله اني خفت ....يا شيخ عادي اهم شي انه حصلوه ...وبعدين لا تلومها الولد غالي مره ....وبعدين يا كم سمعنا قصص بزارين طلعوا من عند اهلهم ولا حصلوهم.....يعني المفروض مزاجك اليوم ابو الروقان .....
smile
Admin
Admin
smile

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 10:02 pm

خخخخخخخخخخخخخ

الحمد لله لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 667992

والله أنك صادق لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 796531
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 12:19 am

^
^
تمام التمام صار مزاجك مستمتع ...ان شاء الله دوم ....
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 12:30 am

^

^

منشغل البال .. عسى ماشر ؟؟
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 12:42 am

لا ابدا......لكن فيه اثنين اعضاء من المنتدى السابق كانوا على الماسنجر معي وطلبوني ارجع لكن انا رفضت بشده وواحد منهم كأنه اخذ على خاطره مني وهو والله نعم الرجل
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 12:53 am

^

^

طيب ممكن تفهمه الوضع بدون ما يدخل بخاطره شيء ..
متفائل
مبتسم شرف
متفائل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)   لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 1:09 am

^
^
^
ما قدرت هو مصر اني ارجع ....وقال لي اذا انت ملزم تترك المنتدى انا سويت لك اسم في منتدى اخر انا المؤسس له واعطيتك اسم ورقم سري وكل شي يعني إما هنا وإما هنا ...وانا قلت له ما ابغى ارجع نهائيا للمنتدى ولا اقدر اشترك معك ..وشكله اخذها في خاطره ...هو كان وده يخدمني وانا احس اني كنت ثقيل دم ...والله اني محتار وش اسوي ...

لعبه رايقه من تأليفي ...( خلونا نغير مزاج العضو .....)
صفحة 2 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-