sm!le
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ابتسم بإمكانك الآن الإنضمام إلينا
sm!le
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتديات ابتسم بإمكانك الآن الإنضمام إلينا
sm!le
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sm!le

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نداء إلى الجميع ..

دآنة نجد
لا تنس ذكر الله
smile
أسيرة الصمت
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى
المساهمات : 7619
الوظيفه : نداء إلى الجميع .. Unknow10
تهنئه : 0
الأوسمه : نداء إلى الجميع .. 6ge04960

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 9:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..<< تراي ناوية نية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة بغيت أتطمن على مجموعة من زماان غايبة .. وما عندي خبر عن سبب غيابهم فياليت اللي يعرف سبب تغيبهم يقول لنا لأننا والله يشهد ما نكتب أسماؤهم هنا إلا لما نراه من إخوة بيننا .. ومن باب تفقد المسلم لأخوه المسلم ..

بصراحة كنت بين فترة وفترة أرسل للعضوات اللي نفقدهم .. لكن يبدو لي والله أعلم إن العضوات ما يدرون بالرسائل اللي ارسلها لهم .. فلذلك أي واحد أو وحده تدرون عن سبب غيابهم ياليت تكتبونه .. وبإذن الله \سأخبركم عمن لي صلة بهم وعن سبب تغيبهم .. لكي تطمئنوا عليهم فحالكم كحالي تماما ..

طبعا ترى ذكر الأسماء بيكون حسب القوائم المذكورة بأسفل المنتدى .. فأتمنى ألا يدخل في نفوسكم أي شيء إن قدمت الصغير على الكبير ..

المفقودييييين :/

من المراقبين ..

نبضات ..ياليت فعلا تقولون لنا وين اختفت تراها غالية ويشهد الله بمعزتها ..ولعل لها من اسمها نصيب فكل نبضة من نبضاتها تشعرنا بإبداعها المتألق ..حفظك الله يالغالية ..
--------------
من المشرفين _ المشرفات _

أميرة الأندلس .. إبداع وتألق غابت عن ساحة منتدانا أتمنى أن أرى تواجدها وإشراقتها قريبا .. وياليت أي أحد عنده خبر عنها يطمنا عنها ..

أميرة العشاق .. طبعا للعلم غيابها خارج عن إرادتها .. وبإذن الله ها عودة قريبة جدا بحكم تواصلي الدائم معها ..دعواتكم لها بالعون والسداد ..

لا تنس ذكر الله .. من زمااان عن الأستاذ الفاضل .. أتمنى ممن له صلة به أن يطمنا عليه ..

لحظة سكون .. لا أخفيكم سرا بأنني أحاول جاهدة تواجدها الدائم هنا لكن لها سبب ما ولعلي أتحتفظ عليه .. وأحب أقول لكم تراها مبدعة وياليت ألقى وقفتكم كلكم معها ,, لأن عندها أفكار بجد روووعة .. وتراها تسلم عليكم ..

حتى ظلي له مهابة .. خفة ظل .. وروعة في الأخلاق .. لها تواجد لكن أراه قليلا بالنسبة لها كإنسانة مبدعة ..

همس المشاعر ..ينتابني إحساس بالراحة لرؤية اسمها ومشاركتها في المنتدى .. وأكن لشخصها الكريم كل المحبة والتقدير .. أسأل الله أن يحفظها ويسدد على طريق الحق خطاها ,,

محمد .. تواجده أصبح قليلا .. بالنسبة لما مضى من الأيام .. كان الله في عونه .. ونتمنى عودته بسابق نشاطه المعهود ..

متفائل .. لعل ظروف عمله هي سبب انقطاعه الدائم .. وأتمنى ممن لديه اتصال به أن يطمنا عليه .. ونتمى عودته عاجلا .. بإبداعه وخاصة في قسم الصور ..

روحـ عاشقهـ .. فديتها ياعالم .. من زمااان عنها .. لعلها فترة راحة لها ومن ثم تعود قريبا .. ونرى إبداعها المعهود منها .. يالغالية يكفي تغلي ترى من جد فقدناك ..وتراها ولله الحمد بخير وصحة ..

**منصك على خشمه الباب** بصراحة اسمكم يا أستاذ منصك طويل وأتمنى تغيرونه فضلا لا أمرا .. خصوصا إنه انفتح الباب ودهنتوا بفقس وإلا .. طالت غيبتكم يا أستاذ أتمنى رجوعكم محملين بالإبداع .. بارك الله فيكم ..

@بنت الشيوخ@ أنا أدرى بظروفك يالغالية .. ولك فقده ويشهد الله بمعزتك ومحبتي التي أكنها لشخصك الكريم .. هون الله عليك .. وقومك الله بالسلامة .. بس هاه إذا بنت يالغالية استشيريني في الاسم لا أوصيك .. دعواتكم لها ..بانتظار إشراقتك غاليتي ..

أميرة بكلمتي .. أحس بطيبة قلبك من خلال مواضيعك غاليتي .. طالت غيبتك .. أتمنى أن أرى اسمك قريبا .. حفظك الله ,,

أميره بعزتي .. يا حبي لك يا بنت الخالة ,, من جد لك فقده .. يا شيخة خذي جهاز أبوك أوشوفي لك صرفة واشتري جهاز ثاني .. ترى فقدناك ,, وياليت ما تتغلين كثييير ..

مبتسم وهو زعلان .. أستاذ مبتسم ,, أدام الله عليك الابتسامة لكن جعل الله معها فرحا وليس حزنا كما يحمله لقبك .. أتمنى أن نرى إطلالتكم قريبا ..

أحلى فاهية!! :::: أخـــ لا ـــق :::: أسمى :::: المستشار ::::: المشـ صمت ـاعر::::اشتاق :::: dreamer:::: توتـہ ..! :::: بنوته ::: fofa.emo:::: خوختآ ::: Nada ::: nada.. ::: رمش الغلا ::: رنــو :::: spider ::: عاشقة الرومانسيه :::: قمر :::: كراش:::

أسماء أحس بوجود الإبداع من خلالها لكن للأسف لم نر ما يثلج صدورنا أتمنى تواجدكم .. فوجودكم يعني لنا الكثير .. كان الله في عونكم ..

كلي نعومه .. غالية والله غالية وتدلع علي بعد .. تراها بخير يارب لك الحمد .. كثري مشاركاتك وإلا .. << تهديد ..

قطرة ندى .. وين الغيبة طالت يالغالية .. مهوب انت مدرستنا ما أدري مديرتنا _ هذريت ما أذكر بالضبط _ ترى وراك أمانة << صدقت الأخت .. المهم تراك غالية .. ومبدعة .. وياليت ترجعين لنا مثل أول وأحسن بعد .. حفظك الله ,,

همسة إحساس .. اسم لامع في عالم الشعر والإحساس .. أرى إبداع يشع من داخل تلك الفتاة .. لعل اختفاءها ينبئ بعودة قريبة جدا ومليئة بالإبداع والامتاع كما عودتنا ..

ragoda .. وييييييين الناس .. من زماان عنك .. أتمنى أن تكوني على ما يرام .. وننتظر عودتك ..

سهم الجروح .. طيبة قلبك سبب لمحبة الجميع لك ولشخصك الكريم .. رؤية معرفك هو ما أتمناه غاليتي ,, بارك الله فيك ..

سلطانة زمانها .. لك فقده يالغالية .. أتمنى أن تكوني بصحة وعافية .. وننتظر عودتك بفارغ الصبر .. وياليت تطمنينا عليك ..

MoONY وش الدنيا بك .. لا حس ولا خبر .. أتمنى ان تكوني بصحة وعافية .. حفظك الله ,,

خاله سلطوني .. وييييييييييييينك من زمااان عنك ؟؟ حتى بالجوال ما عاد لك حس .. أتمنى أن تكوني بخير .. حفظك الله ,,

ابو صالح .. منذ مدة لم نر معرفكم .. نتمنى أن تكونوا بخير .. كان الله في عونكم ..
مغـرمـ .. منذ مدة وأركان المنتدى تفتقد شخصكم الكريم أستاذ مغـرمـ .. نتمنى إطلالتكم قريبا ..

\
/
\
/

رموز إبداع ..

FONDLY HUG .. فعلا مبدعة يالغالية .. ما شاء الله تبارك الله .. حفظك الله ونتمنى أن نرى المزيد والمزيد من إبداعك ,,

الجوري .. إبداع .. تميز .. عطاء بلا حدود .. روح مرحة .. وأخلاق عالية .. ما شاء الله تبارك الله بارك الله فيك ..
الهنوف.. إبداع .. لكن هالإبداع يحتاج إلى مزيد من التواجد .. بارك الله فيك

هايبارا .. عطاء .. ومرح .. تدخل السرور على الجميع بإطلالتها الدائمة .. إبداع وتميز .. نفتقر إلى تواجدك حاليا ..

smile .. مبدع .. وهادئ جدا .. حفظه الله ..

أتمنى إني ما نسيت أحد .. وتراي في البداية كنت بأكتب عن المفقودين فقط .. لكن من باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. أحببت أن أذكر رموز الإبداع والعطاء الدائم والتألق .. فإلى الإمام دوما يا مبدعين .. ونحن بانتظار الاطمئنان على بقية الأعضاء والعضوات ..

بارك الله فيكم جميعا .. وكان الله في عونكم .. هناك أسماء تستحق الإشادة أكثر من الكلام الذي كتبته لهم لكن أحببت ان أخفف مديحي وثنائي لسببين ..
1/ كي لا يفتروا بعد ذلك ..
والسبب الثاني خاص ولا أستطيع البوح به ..

في حفظ الله أترككم ..

سبحانك الهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك واتوب إليك

أسيرة الصمت

smile
Admin
Admin
smile

ذكر
المساهمات : 2083
الوظيفه : نداء إلى الجميع .. Studen10

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 10:44 pm

اخجلتي تواضعي اسـ

أرسلت لجميع الاعضاء أتمنى ان نجدهم بالفعل ..

سلمتِ اسوره دائماً متميزه
https://smile.sudanforums.net
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 11:28 pm

smile كتب:

اخجلتي تواضعي اسـ

سمايل استحيت

أرسلت لجميع الاعضاء أتمنى ان نجدهم بالفعل ..

مشكور يالغالي وما قصرت

سلمتِ اسوره دائماً متميزه

الله يسلمك

بارك الله فيك
لا تنس ذكر الله
مبتسم جديد
مبتسم جديد

ذكر
المساهمات : 19

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:12 am

اقتباس :
لا تنس ذكر الله .. من زمااان عن الأستاذ الفاضل .. أتمنى ممن له صلة به أن يطمنا عليه ..

ربي يجزيييييج كل خير اختي... فعلا التواااااصل أمر ولااا أروع... أنا أعترف بأني مقصرررررررررررررررررررر واني هجرت المنتدى... لكن سبحان الله سؤالج يحرك مافي النفوس... باذن الله راح تكون لي رجعه... وارجع واقول يزااااج الله كل خيرررر..
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:43 am

لا تنس ذكر الله كتب:
اقتباس :

ربي يجزيييييج كل خير اختي... فعلا التواااااصل أمر ولااا أروع... أنا أعترف بأني مقصرررررررررررررررررررر واني هجرت المنتدى... لكن سبحان الله سؤالج يحرك مافي النفوس... باذن الله راح تكون لي رجعه... وارجع واقول يزااااج الله كل خيرررر..
آمين وإياكم .. وواجب علينا السؤال عنكم ..

سررت جدا ويشهد الله بذلك حينما رأيت معرفكم ..

بارك الله فيكم .. وحياكم الله ..
دآنة نجد
مراقب
دآنة نجد

انثى
المساهمات : 4099
الأوسمه : نداء إلى الجميع .. U0e04960

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 9:43 am

اقتباس :
الجوري .. إبداع .. تميز .. عطاء بلا حدود .. روح مرحة .. وأخلاق عالية .. ما شاء الله تبارك الله بارك الله فيك ..

تسلمين حبيبتي ..

ومهما وصلنا لأي حد من الإبداع والتميز لن نصل الى قدر ابداعك وتميزك غاليتي..

اما بنوته هي مو من عادتها الخمول بالعكس مررره نشيطه في المنتديات كما عهدتها بس اول ماسجلت في المنتدى سافرت وقبل ايام قليله رجعت وان شاء الله مع رجعتها تظهر لنا ابداعها ..

ومحمد مو بس للمنتدى صاير قليل دخوله صاير مايدخل عالم النت بكبره يعني قليل يجلس على النت ..
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 1:45 am

الجوري كتب:
اقتباس :

تسلمين حبيبتي ..

الله يسلمك

ومهما وصلنا لأي حد من الإبداع والتميز لن نصل الى قدر ابداعك وتميزك غاليتي..

شكرا لإطراءك غاليتي .. والإبداع لا يظهر إلا عند وجود المبدعين أمثالك

اما بنوته هي مو من عادتها الخمول بالعكس مررره نشيطه في المنتديات كما عهدتها بس اول ماسجلت في المنتدى سافرت وقبل ايام قليله رجعت وان شاء الله مع رجعتها تظهر لنا ابداعها ..

بانتظار إبداعها .. وحمدا لله على سلامتها ..

ومحمد مو بس للمنتدى صاير قليل دخوله صاير مايدخل عالم النت بكبره يعني قليل يجلس على النت ..

كان الله في عونه وبانتظار عودته قريبا
قمر
مبتسم جديد
مبتسم جديد
قمر

انثى
المساهمات : 22

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 1:30 am

اعتذر اشد الاعتذار عن انقطاع المتواصل وذلك لضياع الرابط<<ما اعرف اتكلم فصحى نداء إلى الجميع .. 578270نداء إلى الجميع .. 323775
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 2:06 am

قمر كتب:
اعتذر اشد الاعتذار عن انقطاع المتواصل وذلك لضياع الرابط<<ما اعرف اتكلم فصحى نداء إلى الجميع .. 578270نداء إلى الجميع .. 323775
أهم شيء سلامتك ..

والحمد لله لقيتِ الرابط

نورتِ
محمد
مبتسم مميز
مبتسم مميز
محمد

ذكر
المساهمات : 1732
الوظيفه : نداء إلى الجميع .. Pharma10

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 12:12 pm

انا موجود بس لهيت بمنتداي المتخلف عقليا وسفهته هع

بعدين انا منييييييييييييب مبدعععععععععع لييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 8:15 pm

محمد كتب:
انا موجود بس لهيت بمنتداي المتخلف عقليا وسفهته هع

كان الله في عونكم

بعدين انا منييييييييييييب مبدعععععععععع لييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟
بالعكس .. مبدع .. واللي يدل على إبداعكم عبارتي أتمنى عودته لنشاطه السابق .. لأنه لو لم يكن إبداع لما تمنيت عودتكم إليه أليس كذلك ..
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 4:34 am

ياعمري عليهم الله يوفقهم وييسر أمورهم أهم شيء بخير وصحة والحمد لله على سلامتك هيبورة ..

نورتِ

بلغيهم سـلامي ..
ragoda
مبتسم نشيط
مبتسم نشيط
ragoda

انثى
المساهمات : 74
الوظيفه : نداء إلى الجميع .. Pilot10

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 8:20 am

والله اسفهـ انا ما أدخل كثيير النت
في اياام الدراسه
انشاءالله امر عليكم الخميس او الاربعاء والجمعه او من ايام الدراسه طبعااا اذا فضيت
يعني اسمحو لي احناا قاعدين نتختبر 60:
انشاءالله إذا جت اجازه الحج
ادخل كل يوم..... 63:
ومـشـ:كووره لإهتمامك..... نداء إلى الجميع .. 796531
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 11:41 am

ragoda كتب:
والله اسفهـ انا ما أدخل كثيير النت
في اياام الدراسه
ان شاءالله امر عليكم الخميس او الاربعاء والجمعه او من ايام الدراسه طبعااا اذا فضيت
يعني اسمحو لي احناا قاعدين نتختبر 60:

الله يوفقك يالغالية .. وعادي هانت كلها أيام وترتاحون ..

ان شاءالله إذا جت اجازه الحج
ادخل كل يوم..... 63:

حياك الله .. بتنورينا ..

ومـشـ:كووره لإهتمامك..... نداء إلى الجميع .. 796531

العفو يالغالية ,,

جزاك الله خير ,,

وتراي عدلت بـ إن شاء الله ..
مفاهيم الـخـ ج ـل
مشرفه ابتسم الأدبي
مفاهيم الـخـ ج ـل

انثى
المساهمات : 369

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 12:45 pm

أنا جييييييييييييييييت

..

أسوورهـ من بقى ماشاالله ؟؟

اختصري على نفسك واكتبي كل الأعضاء

ههههههههههه

الله يقطع بليسك طلعتي فضايحي ..

الحين يجي واحد ولا وحده من الأعضاء يقول لي

أعطيك جهازي ؟؟ .. الله يهديك بس < تلمح :d

ههههههههههههه

هذآني الحمدلله رجعت بجهاز جديد بس والله

أنه غريب ما أعرف أأحفظ شي بالمفضلهـ :'(

..

ثآآآآآآنكس خيتو
أسيرة الصمت
مبتسم مميز
مبتسم مميز
أسيرة الصمت

انثى

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 9:59 pm

مفاهيم الـخـ ج ـل كتب:
أنا جييييييييييييييييت

..
كللللللوووووووووش << رجيتيني يا بنت الخالة ..

أسوورهـ من بقى ماشاالله ؟؟

اختصري على نفسك واكتبي كل الأعضاء

ههههههههههه

تدرين عاد كنت بأسوي كذا بس قلت بأبين لكل شخص معزته ..

عاد شوفي إذا جاك جهاز تراه بالنص << قطة يعني ..

ههههههههههههه

هذآني الحمدلله رجعت بجهاز جديد بس والله

أنه غريب ما أعرف أأحفظ شي بالمفضلهـ :'(

جيبيه لي إذا جيتونا وأنا أعلمك عليه << يقالك تعرف ..

..

ثآآآآآآنكس خيتو

ولكموووو

العفو

حياك الله

نورت

بانتظار تواجدك الدائم
محمد
مبتسم مميز
مبتسم مميز
محمد

ذكر
المساهمات : 1732
الوظيفه : نداء إلى الجميع .. Pharma10

نداء إلى الجميع .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء إلى الجميع ..   نداء إلى الجميع .. I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 13, 2008 6:46 am

اقتباس :

اعطيتس جهازي>>>>>لاتفكش تراك على مكتبي ويخب عليك

نداء إلى الجميع ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-